العناية بالشعرسيدتى الجميلة

تسريحات شعر

تسريحات شعر بسيطة و تبرز جمالك وأناقتك و تفردك و تناسب إستايلك !!!

تسريحات شعر جميلة , أنيقة و ملفتة تكتمل بها إطلاله المرأة و تفردها عن غيرها و تذيد من ثقتها بنفسها , تختارها بعناية شديدة و مناسبة لإستايل لبسها و رسمة وجهها والمكان المراد الذهاب إلية , فالأناقة بوجة عام هى الإهتمام بمظهرك الخارجى بشكل عام .

فهناك تسريحات شعر بسيطة و جذابة و التى يمكن للمرأة أن تختار فيما بينهما وفقاً للمناسبة وأيضاً وفقا لتصميم و إستايل ملابسك .

أفضل تسريحات الشعر المرغوبة والتى تتميز بالبساطة وملائمتها لكافة المناسبات :- 

  • تسريحة شعر الكعكة :-
    من أكثر تسريحات الشعر أناقة و بساطة و جاذبية , تناسب كافة الفئات العمرية للمرأة بجانب مناسبتها مع كافة المناسبات ويمكن تنفيذها بكل بساطة و يسر وذلك عن طريق قيامك بفصل الشعر الى قسمين ويتم رفعهما الى الأعلى قليلاً ثم قيامك بلف كل قسم حول الأخر فى صورة دائرية , ثم قومى بوضع دبابيس حتى لا يتم فكها بصورة تلقائية مرة أخرى ويمكنك و ضع خصلة شعر أمامية  حتى تعطى تميزاً لجبهتك الأمامية , بخلاف إمكانية التحكم فى حجمها من خلال التحكم فى شدة لفة الشعر أثناء لفها .
  • تسريحة الشعر الويفى :-
    يمكن من خلالها الحصول على العديد من التصميمات المناسبة لنوع شعرك , و يتم إنشاء تسريحة شعر الويفى عن طريق جهاز خاص بلف الشعر , وذلك عن تقسيم الشعر الى خصل متساوية يتم وضع كل خصلة على جهاز اللف على التوالى حتى تنتهى من كل خصل شعرك حتى تحصل على شهر مموج جميل ويمكنك التحكم فى تمويجات الشعر من خلال الجهاز سواء كانت تمويجات صغيرة , متوسطة أو كبيرة على حسب إستايلك .
  • تسريحة ذيل الحصان :-
    بيتم تنفيذها من خلال رفع الشعر الى الأعلى من أعلى منطقة ثم ربطة وأيضاً يمكنك فصل الشعر الى جزئين ووضع ملقط صغير بينهم ثم قومى بربطهما معاً لتحصلى على القليل من ( الباف ) .
    وتهتم المرأة كثيرا بتلك الربطة لسهولتها ولعل الشعر منسق ومرتب .
  • تسريحة الشعر الكارى :- 
    وتعتبر تسريحة الشعر الكارى من إطلالات الشعر الكلاسيكية و مناسبة أكثر فى فصل الخريف , وتتم عن طريق إنسدال خصلة من الشعر على الجبهة الأمامية بدون أن تخفى ملامح الوجة و قد يتم تجعيد الشعر خصيصاً حتى تحصلى على إطلاله مميزة جداً
  • تسريحة شعر الشينيون :- 
    تعتبر تسريحة الشينيون سيدة التسريحات فى كل المناسبات وكل المواسم , وذلك لأن مصففى الشعر دائماً يستغلون تسريحة الشعر المرفوع ( الشينيون ) فى تقديم الإبتكارات الجديدة دائماً فى تصميم الشعر لكى تبقى المرأة أينما حلّت متألقة جميلة وناعمة .
    تسريحة الشينيون تتمتع بالإبتكار في من خلال تسريحةالشعر المنخفض والطويل من الخلف الذي يجمع الكلاسيكية والعصرية، ويمنح المرأة إطلالة راقية وأنيقة، وهو يناسب السيدة صاحبة الرقبة الطويلة والنحيفة , أما الشينيون المناسب للأفراح فيمكن أن يكون كلاسيكياً عادياً أو على شكل جذع الشجر، ويمكن أن تزيّن التسريحة نفسها بإكسسوارات .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *