عبايات حريمىملابس حريمى

عبايات حريمى تحتفظ بجمال مظهرك وأناقتك

عبايات حريمى أنيقة مثالية لك سيدتى

عبايات حريمى عصرية

عبايات حريمى براقة ذات تصميم مبتكر و بعيدة كل البعد عن الأسلوب التقليدى للعبايات تحتفظ بجمال مظهرك وأناقتك وتجعلك دائماً متوهجة وأيضاً تحجب عيوب الجسم وتجعل الفتيات أكثر رشاقة هى ما تبحث عنها المرأة و خاصة المرأة المحجبة .

فلم يعد المصممون يتقيدون بالفكر التقليدى فى تصميم العبايات الحريمى ولاكنهم أبدعوا وقامو بتصميم عبايات حريمى تناسب كافة المناسبات الصباحية وأيضاً المسائية واصبحت تغنى عن الملابس الكاجوال و السوارية .

أصبحت العبايات فى الوقت الحالى تصميماتها تناسب كافة الأشكال المختلفة للجسم وطبيعتة و أيضاً تناسب كافة الأزواق والتى تضيف لمسة راقية بإسلوب مبسط  , فمنها ما هو ( فضفاض مع أكمام عريضة مذينة بالدانتيل أو الشيفون أو الحرير و منها ما هو مرصع بالنقشات الناعمة الهادئة وايضا ما هو بصيحة الجرسية الرائجة ) , ويعد اللون الأسود فى العبايات هو اللون السائد وهو ما يلقب أيضا بـ ( ملك الألوان ) ويعد هو اللون المفضل لدى أغلبية النساء .

ويتجة الفكر العام لدى النساء فى إختيار عبايات حريمى ذات لن أسود وتصميم خليجى لما يشملة من إحتشام وإطلالة أنيقة وراقية .

ولذلك لا تخلو كافة أدوار الأزياء وأشهر المصممين من وجود اللون الأسود والعبايات الخليجى من ضمن عروضهم .

وتعد التصاميم التركية للعبيات الحريمى من أشهر التصاميم فى الوقت الحالى والرائج فيها اللون الأسود وذلك لأنها  تتميز بقصتها العصرية و تصميمها الذي يشبه الفستان الى حد ما وتتزين بالتفاصيل الهادئة الناعمة و الأنثوية الطاغية مع دخول ألوان حيوية من الطبيعة تلفت الإنتباه وتتشكل مع اللون الأسود لتتحول الى لوحة فنية فى قمة بساطتها وأناقتها , بخلاف لفة الطرحة أو الحجاب الميزة فى التصميم التركى .

وما يميز العبايات الحريمى بصفة عامة مع إختلاف تصميمتها والوانها هو إماكنية دخول الإكسسوارت من مجوهرات , حقائب , أحذية  مع الوضع فى اإعتبار إختيار إكسسوارات ذات الوان ذهبية أو فضية لتلفت الإنتباه وتكسر اللون الأسود .

ملامح فاشون للأزياء تقدم لكى دائماً كل ما هو جديد فى تصميمات الملابس الحريمى ( كاجوال و عبايات ) لكى تجعلكى سيدتى متلألئة براقة مختلفة دائماً
ولا تبخلي علينا سيدتي بآرائك و تعليقاتك فإن رأيك يهمنا 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق